منتديات التعليم الثانوي بالجزائر
أهلا بك عزيزي الزائر , يجب عليك التسجيل لتتمكن من المشاركة معنا و تتمتع بجميع المزايا لمشاهدة الروابط و المواضيع و تصبح أحد أفراد منتدى التعليم الثانوي بالجزائر . هذه الرسالة لن تظهر بعد التسجيل أو تقوم بتسجيل الدخول الان
أهلا بك عزيزي الزائر , يجب عليك التسجيل لتتمكن من المشاركة معنا و تتمتع بجميع المزايا لمشاهدة الروابط و المواضيع و تصبح أحد أفراد منتدى التعليم الثانوي بالجزائر . هذه الرسالة لن تظهر بعد التسجيل أو تقوم بتسجيل الدخول الان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****

هيبة
rahim27
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rahim27
عضو ذهبي
عضو ذهبي
rahim27

*** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Empty
مُساهمةموضوع: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 29 يناير 2010, 18:39

بسم الله الرحمن الرحيم

النــاس .. وكلامهــم ..

من هم حتى نخاف من كلامهم

هل نفعل اشياء حتى نتجنب كلامهم

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقه تخشى كلام الناس ..

وكذلك العانس ..

الفقير يخشى الناس وكلامهـم ..

تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم

ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف

لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أراده ..
وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!
هيبة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
هيبة

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالإثنين 01 فبراير 2010, 18:47

كان جينا نتبعو كلام الناس نبقاو بلا حاجة ممكن نتبعوهم في النصح وخلاص
وشكرا على الموضوع
rahim27
عضو ذهبي
عضو ذهبي
rahim27

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2010, 11:25

عندك الصح بصح كاين ليتبعوا كلام الناس وحتى كاين لي خاف
anis34
عضو متميز
عضو متميز
anis34

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 12:49

مشكور عل الموضوع الجميل والهادف

انا صراحتا كنت كل منجي ندير حاجة نفكر في كلام الناس والشغلة انتاعهم لقيت روحي 00 لقيت روحي منقدر ندير والو عاجز مي دك ماني لاتي بحت واحد ونقولك حاجة خويا هادوما اللي يهدرو في الغاشي هوما مكان والو عايشين هاكاك وخلاص معلبلهمش بالدنيا كامل لا بدارهم لا بولادهم لا بزوجاتهم لا حتا حاجة انوض مع الصباح اروح للقهوة يبق قاعد فيها حتا للتانش وهو هادا طلع هادا من الصباح وهو طالع هابط هاديك طلقت هاديك تزوجت هاداك شرى طموبيل هاداك باباه عندو الاورو وهداك وهداك وهداك ميخلاصوش كامل معلبالو بوالو لدارو تحرقت ول مرتو كشم حتاجت ول حاجة لا خدمة لاقدمة المهم نقولكم خاوتي وحد النصيحة هادوك راهم آفة في المجتمع اهم احاولو ارجعو كامل الغاشي كيفهم هادوك راهم عاجزين ومقدروش احقو ولا حلم في حياتهم ولا افرحو ولادهم ولا افاجئ مرتو بكاش حاجة تفرح بيها وتبق العلاقة بيناتهم مليحة هادوك راهم والوووووو وانا وش نقولكم اللي دار عليهم وعلى كلامهم راه يبق كيم هوما وحتا وكان راه اشوف في روحو قادر ادير هاديك الحاجة بصح هو يتفكر هدرت الناس وهو يفشل ويفقد الثيقة في روحو ونقولكم اللي حاب ينجح في حياتو وميسمعلهمش وميديرهمش كامل قدامو وانحيهم كامل من الوجود وان شاء الله كلامي راه وصل واسمحولي عل الاطالة انا اللي في قلبي راني قلتو وراه مزال و مزال نقولو وانما في مناسبة وحدوخرا ان شاء الله سلام دمتم في رعاية الله وحفظه سلام انا بلاك راني صغير في العمر وناقص تجربة في حياتي وتانيك منيش شايف حوايج اللي كبير علينا ماد بيه اشاركنا واقدم نصائح خير مني واجرك عل الله اخي
هادو هوما الموضيع اللي شتقنا ليهم
anis34
عضو متميز
عضو متميز
anis34

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 12:50

مشكور عل الموضوع الجميل والهادف

انا صراحتا كنت كل منجي ندير حاجة نفكر في كلام الناس والشغلة انتاعهم لقيت روحي 00 لقيت روحي منقدر ندير والو عاجز مي دك ماني لاتي بحت واحد ونقولك حاجة خويا هادوما اللي يهدرو في الغاشي هوما مكان والو عايشين هاكاك وخلاص معلبلهمش بالدنيا كامل لا بدارهم لا بولادهم لا بزوجاتهم لا حتا حاجة انوض مع الصباح اروح للقهوة يبق قاعد فيها حتا للتانش وهو هادا طلع هادا من الصباح وهو طالع هابط هاديك طلقت هاديك تزوجت هاداك شرى طموبيل هاداك باباه عندو الاورو وهداك وهداك وهداك ميخلاصوش كامل معلبالو بوالو لدارو تحرقت ول مرتو كشم حتاجت ول حاجة لا خدمة لاقدمة المهم نقولكم خاوتي وحد النصيحة هادوك راهم آفة في المجتمع اهم احاولو ارجعو كامل الغاشي كيفهم هادوك راهم عاجزين ومقدروش احقو ولا حلم في حياتهم ولا افرحو ولادهم ولا افاجئ مرتو بكاش حاجة تفرح بيها وتبق العلاقة بيناتهم مليحة هادوك راهم والوووووو وانا وش نقولكم اللي دار عليهم وعلى كلامهم راه يبق كيم هوما وحتا وكان راه اشوف في روحو قادر ادير هاديك الحاجة بصح هو يتفكر هدرت الناس وهو يفشل ويفقد الثيقة في روحو ونقولكم اللي حاب ينجح في حياتو وميسمعلهمش وميديرهمش كامل قدامو وانحيهم كامل من الوجود وان شاء الله كلامي راه وصل واسمحولي عل الاطالة انا اللي في قلبي راني قلتو وراه مزال و مزال نقولو وانما في مناسبة وحدوخرا ان شاء الله سلام دمتم في رعاية الله وحفظه سلام انا بلاك راني صغير في العمر وناقص تجربة في حياتي وتانيك منيش شايف حوايج اللي كبير علينا ماد بيه اشاركنا واقدم نصائح خير مني واجرك عل الله اخي
هادو هوما الموضيع اللي شتقنا ليهم
anis34
عضو متميز
عضو متميز
anis34

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 12:54

وتانيك نقولوهم وندعولهم ربي يهديهم وارجعهم للطريق الصواب آميييييين يارب العالمين
rahim27
عضو ذهبي
عضو ذهبي
rahim27

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 13:08

امييييييييييييين وربي يحفظك
fifau
عضو فضي
عضو فضي
fifau

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 13:51

موضوعك في الصميم يا اخي رحيم وانا رأيي من رأي جورج وسوف لما قال : كلام الناس لا بيقدم ولا ياخر.
rahim27
عضو ذهبي
عضو ذهبي
rahim27

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالجمعة 12 مارس 2010, 14:31

شكرا
derbali hassan
عضو عادي
derbali hassan

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالأربعاء 09 مارس 2011, 23:39

ربي يهدي الناس وانشاء الله لي يقرى هذ الموضوع ايكون استنتج فكرة تقدر تساعدوا في القضاء على هاذ العادة السيئة
mehdia
عضو ذهبي
عضو ذهبي
mehdia

مُساهمةموضوع: رد: *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****   *** مشكلة اسمها............ كلام الناس............**** Emptyالأربعاء 30 مارس 2011, 23:14

شكرا على المضوع المفيد

كلام ناس هو ليخلانا متخلفين

*** مشكلة اسمها............ كلام الناس............****
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة اسمها كلام الناس°°°°°°
» ما اصدق كلام الناس لك
» كلام فتاة مهجورة من قبل أعز الناس
» مشكلة الثقافة
» قصة حزينة لفتاة اسمها ملاك